28.5c درجة الحرارة في بيروت
أهم الأخبار:
image

أميركا| عندما يكون القتل بسبب المايونيز على الشطيرة في بلد قوي اقتصاديا

أميركا| عندما يكون القتل بسبب المايونيز على الشطيرة في بلد قوي اقتصاديا في حادثة إطلاق نار جديدة بالولايات المتحدة الأميركية ، قُتلت موظفة في مطعم "صب واي" الشهير بمدينة أتلانتا بعد أن أضافت بالخطأ "مايونيز" على شطيرة زبون؛ ما أدى إلى غضبه فأخرج مسدسه وأطلق عليها النار ليرديها قتيلة
الشرطة الأمريكية قالت، نقلاً عن وسائل إعلام محلية، إن السيدة قُتلت فيما أصيبت شقيقتها أمام طفلها البالغ من العمر خمس سنوات، الذي كان يتواجد معها في العمل، ونُقلت إلى المستشفى في حالة حرجة.
وأضافت أن الزبون أطلق النار على اثنين من الموظفين، فيما أعلنت الشرطة إلقاء القبض على الرجل البالغ من العمر 36 عاماً.
مالك الطعم ويلي جلين قال تعليقاً على الحادثة: "صدق أو لا تصدق، كان الأمر يتعلق فقط بالمايونيز على شطيرة"، وأضاف جلين: "لا أعرف ما الذي سنقدم عليه مع شبابنا يبدو أنهم متحمسون للغاية، الجميع يريد حمل سلاح، الكل يريد أن يخيف شخصاً ما بالسلاح، إنه أمر مخيف هنا". وتابع: "لسنا بحاجة لأشخاص مثل هؤلاء في المجتمع إذا كان مستعداً لقتل شخص ما على المايونيز، فماذا سيفعل أيضاً؟!".
كما كشف جلين أن المرأتين في العشرينات من العمر كانتا شقيقتين بدأتا للتو العمل في المتجر منذ ثلاثة أسابيع.
أما تشارلز هامبتون جونيور، نائب رئيس شرطة أتلانتا، فقال: "لقد كان الأمر بلا معنى، نعم، الكثير من المايونيز على شطيرة، ولكن الشخص الذي يحمل مسدساً يعتقد أن هذا هو مسار العمل لحل مشكلة شطيرة".
المصدر: "عربي بوست“

  • علامات: