28.5c درجة الحرارة في بيروت
أهم الأخبار:
image

ما لم يعرفه المشاهدون عن عبلة كامل." المكياج" مثالاً

ما لم يعرفه المشاهدون عن عبلة كامل." المكياج" مثالاً عبلة كامل الممثلة الأعظم في تاريخ مصر بسبب عفويتها وتماهيها مع الدور وانتشار مشاهدها المضحكة عبر الإنترنت بشكل كبير.
أعتبر عبلة كامل ميريل ستريب الشاشة العربية بسبب قدرتها على لعب جميع الأدوار بدون عمليات تجميل أو تصنع أو حتى مكياج.
مشاهد عبلة تُعتبر من المشاهد التي لا يمكن للمشاهد ألا أن يشعر معها أو يضحك عليها
تخرجت من كلية الآداب في جامعة القاهرة عام 1984 وبدأت مسيرتها على مسرح الجامعة ومسرح الطليعة حيث أعجب بأدائها المخرج يوسف شاهين وأعطاها دوراً في فيلم "وداعاً بونابارت".
عملت عبلة كامل في عدد كبير من الأعمال التراجيدية والكوميدية وأثبتت نفسها حيث كانت تُبدع أمام أهم الممثلين خاصة في دور فاطمة أمام نور الشريف في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي". أبدعت في دورها كالخالة فرنسا في فيلم "خالتي فرنسا" وفي دور والدة اللمبي. هذا وقد مثلت في عدد مهم من الأفلام التي انتشرت مشاهد منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كان آخر أعمالها مسلسل "سلسال الدم" بجزئه الخامس.
تميزت عبلة كامل برفضها ارتداء المكياج فهي تعتبر أن مظهرها يجب أن يكون طبيعياً كأدائها بالإضافة إلى أن أدوارها لا تحتاج لوضع الماكياج وهي تخاف على بشرتها من التضرر بالماكياج.
تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد انجابها ابنتين منه في عام 1986 ،وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي لكن الزواج انتهى بعد سنتين.
ارتدت عبلة كامل الحجاب عام 2005 بعد قضاء مراسم الحج ولم تعتزل التمثيل لكنها اختارت أدواراً تناسب حجابها وأصبح ظهورها نادراً على الشاشة
المصدر: يومياتي