28.5c درجة الحرارة في بيروت
أهم الأخبار:
image

الإعلام اللبناني يتضامن مع غزة.. وقفة في نقابة الصحافة / جريدة الايام الإلكترونية

الإعلام اللبناني يتضامن مع غزة.. وقفة في نقابة الصحافة / جريدة الايام الإلكترونية بدعوة من الاتحاد الدولي للصحافيين، ونقابتي الصحافة ومحرري الصحافة في لبنان و تحت شعار "أوقفوا قتل الصحافيين وأوقفوا العدوان على غزة" لبّى عدد كبير من الصحافيين الدعوة فنُفذّت قبل ظهر اليوم الاثنين في دار نقابة الصحافة اللبنانية بالعاصمة بيروت وقفة تضامنية مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين والصحافيين الفلسطينيين، استهلت بالنشيدين اللبناني والفلسطيني. وتحدث خلال الوقفة التضامنية نائب نقيب الصحافة جورج سولاج ممثلاً النقيب عوني الكعكي الموجود خارج لبنان ونقيب محرري الصحافة جوزف القصيفي وعضو اللجنة التنفيذية في الإتحاد الدولي للصحافيين علي يوسف. وافتتحها أمين سر نقابة الصحافة الدكتور طلال حاطوم.
واختتمت الوقفة التضامنية بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الزملاء الصحافيين الذين ارتقوا نتيجة العدوان الاسرائيلي وذلك بالتزامن مع باقي المشاركين في الاعتصامات حول العالم.
شارك في اللقاء التضامني: رئيسة تحرير الوكالة الوطنية للإعلام رنا شهاب الدين، رئيس مجلس ادارة nbn علي حمدان، الدكتور علي قصير (قناة المنار) مدير مؤسسة الدراسات الفلسطينية في بيروت رامي الريس، منسق الإعلام في تيار المستقبل عبد السلام موسى.، نقيب المصورين الصحفيين علي علوش ورئيس تحرير جريدة الايام الإلكترونية يوسف هزيمة، وعدد من الوجوه الإعلامية المعروفة في لبنان.

  • علامات: