28.5c درجة الحرارة في بيروت
أهم الأخبار:
image

السيد فضل الله في أسبوع الحاج أبو شز بِمَيس الجبل : الدول الكبرى لا تبالي بنا، وأغلب القوى السياسية في الداخل غارقة في مصالحها / جريدة الأيام الإلكترونية

السيد فضل الله في أسبوع الحاج أبو شز بِمَيس الجبل : الدول الكبرى لا تبالي بنا، وأغلب القوى السياسية في الداخل غارقة في مصالحها / جريدة الأيام الإلكترونية رأى العلّامة السيد علي فضل الله أن الدول الكبرى لا تبالي بنا، وإن أحاطت وطننا بقدر من الاهتمام فلأهداف خاصة ولحسابها، أما أغلب القوى السياسية في الداخل فغارقة في مصالحها الفئوية وحساباتها المصرفية لا يحركها مبدأ إنساني او التزام أخلاقي، تبحث عما يحقق لها غاياتها الخاصة، ولا يهمها أن تطول الأزمة أو تقصر، هي تستثمر الأزمة لتعزيز مواقعها، فلا يهمها أن يرتفع الدولار ولو بلغ المئة أو يقلقها غلاء أسعار الغذاء والدواء والمحروقات مهما بلغت
وفي كلمة له بذكرى أسبوع على وفاة مدير محطات الأيتام في الجنوب الحاج حسين أبو شز أكد أن علينا عيش التكافل في ما بيننا وأن نقف معاً إلى جانب الحق ولا ننساق إلى ما يبيته لنا أعداء هذا الوطن من فتن داخلية.
وتابع : إنهم يسقطون الدولة ومعها الوطن بغبائهم، وبحساباتهم القاصرة، وبمصالحهم الفئوية، وبعبث رهاناتهم الخارجية. ففي كل يوم يأتون بشرط جديد لانتخاب رئيس، والحكومة معطلة، والمجلس النيابي معطل. وبالأمس مزقوا القضاء، حتى أن كل حصون الوطن تسقط، ولم يبق لهذا الوطن من حصن رسمي إلا حصن الجيش وقوى الأمن. فهل يريدون القضاء على ما تبقى من وطن ودولة؟ ولفت السيد فضل الله إلى أن لا مستقبل لأي فئة أو طائفة بعيداً عن الوطن، ولو توهمت ذلك بعض الجهات.
وختم بالقول : إن بعض القوى الضاغطة من خارجية أو داخلية يعرف ما يفعل، ويريد لهذا الوطن وفي القلب منه الجنوب أن يعود ليتسول الأمن والسلام من محتل لا يعيش إلا على العدوان والسيطرة، أو من قوى دولية كبرى لا يعنيها إلا تفوق هذا المحتل على كل دول المنطقة العربية والإسلامية.
جريدة الأيام الإلكترونية. بيروت

  • علامات: