- الصفحة الرئيسية
- مجتمع
- الرئيس نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"
الرئيس نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"
الرئيس نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"