Alayyam - الأيام

بزشكيان تعليقا على تصفيق ال"كونغرس" لنتنياهو : التصفيق للمجرم لا يمكن أن يطهّره من دماء الأبرياء والاطفال/ جريدة الايام الإلكترونية.

بزشكيان تعليقا على تصفيق ال"كونغرس" لنتنياهو : التصفيق للمجرم لا يمكن أن يطهّره من دماء الأبرياء والاطفال/ جريدة الايام الإلكترونية


 350 | | | Admin



تعليقا على تصفيق اعضاء الكونغرس الامريكي لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، شدد الرئيس الايراني المنتخب، مسعود بزشكيان ان مثل هذه التصرفات لا يطهر المجرم من قتل الأبرياء والأطفال.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، بأن الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان علّق على تصفيق نواب الكونغرس الاميركي لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، بالقول: "التصفيق للمجرم لا يمكن أن يطهره من دماء الأبرياء والاطفال".
ففي كلام له على منصة "إكس" قال بزشكيان : "لا يمكن تجاهل جريمة قتل الابرياء والاطفال، ولا يمكن تطهير المجرم عبر التصفيق له وقوفا.. دم البريء لن يترك الظالم أبدا". وسَیعلَمُ الّذینَ ظَلَموا أَي مُنقَلَبٍ ینقَلِبونَ.
يُشار إلى أن نتنياهو ألقى مساء الاربعاء كلمة في الكونغرس الامريكي الداعم الاساس له في جرائمه الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في غزة، حيث صفق له اعضاء الكونغرس مرّات كثيرة ، بينما جمع كثير من الامريكيين كان في الوقت نفسه يتظاهر في محيط ال"كونغرس" احتجاجا على وجود مجرم كنتنياهو في بلدهم، كما أكدوا ذلك في شعاراتهم.

بيروت-الطقس

إقرأ أيضاَ